العميد يوسف سروجي وبعد التشاور مع الرئيس والاعضاء قرر ان يقيم المؤتمر السنوي لاندية روتاري اسرائيل في الناصره عيّن الرئيس السابق سهيل سابا كرئيس مشارك مع الرئيس السابق خوليو ليف من نادي كفار سابا ليترأسا ادارة المؤتمر.
تقرر ايضا ان يعقد المؤتمر في اوتيل رينسنس الجديد.
المؤتمر رقم اربعين لاندية روتاري اسرائيل عقد للمرة الاولى في الناصره بتاريخ 25 و26 ايار سنة 2000 وذكر عنه من اعضاء الروتاري انه كان من انجح مؤتمرات الروتاري في البلاد.
خلال عشاء العميد الاحتفالي ممثل الرئيس العالمي البرتو سكيرالدي قلد الرئيس السابق سامي شاهي والرئيس السابق منير عليمي مداليات بول هاريس.

خلال السنه قام النادي بتوزيع عدّة هبات منها الى الطلاب المكفوفين الذي قدم لهم النادي حافله لتأخذهم الى غزه والى جمعية تطوير الخدمات الاجتماعيه والى مخيم الطفوله والسلام. كما قدم النادي بوسطة اول هبه مقابله (ماتشنج جرانت) قام بها نادي الناصره مع نادي اوكلاند في الولايات المتحده الى مؤسسة بسمه في القدس حيث قدم لهم مبلغ 10000 شيكل.

AdminAuthor posts

Avatar for admin

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Etiam libero diam, elementum eget porttitor at, tincidunt at nulla. Proin nec neque felis. Etiam ante dui, eleifend dignissim dapibus volutpat, sagittis ac risus. Vestibulum ante ipsum primis

Comments are disabled.