بالتعاون والمبادرة بين نادي روتاري الناصره وجمعية اصدقاء المستشفى الانجليزي اقيمت ليلة 5/3/24 امسيه موسيقيه “مشروع حب” من تاليف واخراج الفنانه رشا جهشان ، في قاعة مار يوسف بالناصرة ، حضرها اكتر من ٧٠٠ شخص
وقد عجت القاعه بالجمهور المتعطش لمثل هذه الامسيات الفنيه اللتي لاقت الاعجاب اللافت من جميع الحضور وذالك للخروج لوهلة من عبثية الحياه ووحشية الحرب .
ويذكر انه يرصد ريع هاذا الامسيه الخيريه لتنفيذ مشروع الروتاري لهاذا العام الا وهو تركيب اجهزه انعاش القلب بكافة انحاء الناصره وكذالك لتوسيع وتطوير وحدة الطوارئ بالمستشفى الانجليزي بالناصرة .
واستمرارا لمسيره العطاء للنوادي والجمعيات الخيريه بالناصرة لقد

‏لقد تم دعوة جمعية حتى النخاع بمبادره من نادي الروتاري وجمعيه اصدقاء المستشفى كي يتسنى لهم إجراء أكبر عدد من الفحوصات اذ تواجد في القاعة اكثر من 700 شخص وبذلك يكون قد ساهم نادي نادي الروتاري وجمعية الأصدقاء لإنقاذ حياة الدكتورة روان توفيق صباح إذ تمت الفحوصات عن طريق اللعاب بنهاية الامسيه عند الخروج من القاعه وكان التهافت من الحضور كبيرا على اجراء الفحص وهاذا ان دل فهو يدل على روح العطاء والمحبه اللتي ما زالت موجوده بمجتمعنا العام والنصراوي بالذات .
فباسم رئيس نادي الروتاري نقولا بولص وادارته وكافة اعضاء النادي ورئيسة جمعية اصدقاء المستشفى السيده سنا قعوار مبجيش وادارتها وكافة اعضاء الجمعيه نتمنى الشفاء العاجل للدكتوره روان.

AdminAuthor posts

Avatar for admin

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Etiam libero diam, elementum eget porttitor at, tincidunt at nulla. Proin nec neque felis. Etiam ante dui, eleifend dignissim dapibus volutpat, sagittis ac risus. Vestibulum ante ipsum primis

Comments are disabled.