يوم الجمعه الموافق 21 شباط سنة 2014 عقد مساء هذا اليوم اول اجتماع لنادي روتاري كفرياسيف بالتأسيس وقد حضره الكثيرون من اعضاء نادي روتاري الناصره وعقيلاتهم (العرّاب والراعي ) وبحضور العميد السابق لروتاري اسرائيل سعادة قاضي محكمة العدل العليا سليم جبران وعقيلته.

رئيس نادي روتاري الناصره البير زهر اففتح الاجتماع رقم 26 مرحبا بسعادة قاضي محكمة العدل العليا العميد السابق سليم جبران وعقيلته ورئيسة اينرويل اسرائيل السيده ناهده بولس والعميد السابق يوسف سروجي وباعضاء نادي روتاري الناصره واعضاء نادي روتاري نتسرت عليت واعضاء نادي كفر ياسيف الموقت ثم استهل البرنامج التقليدي لاندية الروتاري بتقديم التهاني والتبريكات لمن صادف ذكرى ميلاده او زواجه ,ثم تلاه مساعد العميد السابق سهيل عيساوي حيث قدّم حكمة اليوم ثم مساعد العميد السابق سهيل سابا الذي قدّم النخب الدولي و قدمه الى اعضاء اول نادي تأسس في العالم يوم 23 شباط سنة 1905 حيث ستقام في ذلك اليوم اي يوم الاحد القادم حفلات خاصه لتلك الذكرى في اكثر اندية العالم. المتحدث التالي كان العميد السابق يوسف سروجي الذي ذكرللحضور عن اهم برامج وفعاليات نادي الناصره من سنة 1952 لغاية يومنا هذا وذلك لتقديم اراء عمّا يستطيع نادي ان يقدم لمجتمعه وبلده.

مساعد العميد لهذه السنه, الرئيس السابق جريس بولس فدّم سعادة القاضي سليم جبران حيث قدم للحضور سيرته والوظائف التي اشغلها. سعادة القاضي سليم تحدث عن الروتاري العالمي واهم برامجه وخصوصا القضاء على مرض شلل الاطفال وايضا عمّا هو متوقع من النادي لمجتمعه متأكدا ان نادي كفر ياسيف سيكون من الانديه الناجحه بسبب مستوى الثقافه العاليه بين الشباب في البلده..

المحامي السيد حنا بولس ,رئيس النادي بالتأسيس شكر المحاضر وكل الذين شاركوا في هذا الاجتماع الاول , اعضاء اندية الناصره والناصره العليا وكل الاعضاء المؤسسين من كفرياسيف وابوسنان.

Rotary KY 21 Feb. 2014.JPG D

IF

IF

IF

Rotary KY 21 Feb. 2014.JPG E

Rotary KY 21 Feb. 2014.JPG F

Rotary KY 21 Feb. 2014.JPG H JPG

Rotary KY 21 Feb. 2014.JPG J JPG

Rotary KY 21 Feb. 2014.JPG K JPG

Rotary KY 21 Feb. 2014.JPG L JPG

Rotary KY 21 Feb. 2014.JPG M JPG

AdminAuthor posts

Avatar for admin

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Etiam libero diam, elementum eget porttitor at, tincidunt at nulla. Proin nec neque felis. Etiam ante dui, eleifend dignissim dapibus volutpat, sagittis ac risus. Vestibulum ante ipsum primis

Comments are disabled.