يوم الجمعه الموافق الثاني من كانون الثاني سنة 2015 توافدت مجموعات غفيره من اعضاء اندية روتاري اسرائيل الى كفار سابا للقاء عام وهو المؤتمر النصف سنوي لحركة الروتاري في البلاد.

مجموعه من اعضاء روتاري الناصره توجهت ايضا الى كفار سابا لحضور المؤتمر الذي تحدثت به العميده مالي ليفي عن فعاليات المنطقه خلال السته اشهر الماضيه وبنهاية حديثها اعلنت للحضور عن حصول العميد السابق يوسف سروجي عضو روتاري الناصره على ارفع وسام تقدير تقدمه ادارة الروتاري العالميه لاعضائه المتميزين في خدماتتهم وعطائهم لمجتعمهم و لبلادهم. هنا طلبت العميده مالي ليفى من رئيس نادي الناصره واعضائه المتواجدين بالقاعه ان يتفضلوا ويعلوا على المنصه ويقفوا الى جانبها.

القاعه كانت غاصه بالحضور باكثر من 500 عضو روتاري وضيوف وهنا استهلت العميده مالي بحديثها عن التقدير الذي حازعليه العميد السابق يوسف سروجي ذاكره انه ارفع تقدير في الروتاري العالمي الذي يقدم الى اعضائه المتميزين في فعالياتهم وخدماتهم الجمّه لمجتمعاتهم خلال سنوات عضويتهم في الروتاري.
العميده ذكرت ان يوسف سروجي كان احد الماية وخمسون عضو روتاري من العالم اجمع الذين حصلوا على هذا التقدير الرفيع وهو العضو التاسع في روتاري اسرائيل الذي يحصل على هذا التقدير منذ تأسيس حركة الروتاري في البلاد سنة 1929. وتابعت بان يوسف سروجي بحصوله على هذا التقدير جلب الاحترام والفخر لحركة الروتاري في اسرائيل ثم قدمت له درع التقدير مرافقا لوقوف الحضور في القاعه مع التصفيق الحاد من الاعضاء المتواجدين والتأثر والسعاده باديان على العميده وعلى مستلم الدرع وعلى اعضاء روتاري الناصره المتواجدين على المنصه .

العميد السابق يوسف سروجي شكر العميده بحراره لتقديمها ترشيحه لهذه الجائزه القيمه ذاكرا انه منذ الصغر ادخلت محبة المساعده للغير في مدرسته الابتدائيه والثانويه التي كان شعارها ” انا اخدم الغير” وتضاعفت المحبة والرغبه في الخدمه عندما انضم الى نادي الروتاري في الناصره سنة 1953 وعند انتخابه عميدا لروتاري اسرائيل سنة الميلينيوم 2000 حيث تابع تقديم خدمات جمّه دون توقف لهذا اليوم لمحبته وافتخاره في ناديه وباقي اندية المنطقه والعالم.

Rotary-Nazareth_0001

Rotary-Nazareth_0002

Rotary-Nazareth_0003

Rotary-Nazareth_0004

Rotary-Nazareth_0005

Rotary-Nazareth_0006

Rotary-Nazareth_0007

Rotary-Nazareth_0008

Rotary-Nazareth_0009

Rotary-Nazareth_0010

Rotary-Nazareth_0011

Rotary-Nazareth_0012

Rotary-Nazareth_0013

Rotary-Nazareth_0014

Rotary-Nazareth_0015

Rotary-Nazareth_0016

Rotary-Nazareth_0017

Rotary-Nazareth_0018

Rotary-Nazareth_0019

AdminAuthor posts

Avatar for admin

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Etiam libero diam, elementum eget porttitor at, tincidunt at nulla. Proin nec neque felis. Etiam ante dui, eleifend dignissim dapibus volutpat, sagittis ac risus. Vestibulum ante ipsum primis

Comments are disabled.