يوم الجمعه الموافق 20 كانون الاول سنة 2013 اقام نادي روتاري حيفا حفلة تسليم دروع التسامح بين الشعوب في مركز بيريس للسلام برعاية نادي يافا الذي اخذ على عاتقه تنظيم الحفل برئاسة السيده روزيت حناوي التي افتتحت الحفل بالترحيب بالضيوف وباعضاء الروتاري الذين توافدوا من معظم اندية البلاد لهذا اللقاء الذي يقام سنويا في حيفا.
السيده روجير من نادي حيفا كانت مقدمة البرنامج في الحفل واول المتحدثين كان الروتاري هاني الفار حيث رحب بدوره بالحضور وتحدث عن البرنامج وتاريخه ثم تلاه بالترحيب الساده عيدان شريرالمضيف مدير مؤسسة بيرس للسلام ثم رئيسة نادي يافا السيده روزيت حناوي وموشي بي تسفي رئيس نادي حيفا وشاؤول دي انجيلي عميد روتاري اسرائيل ورون خولدائي رئيس بلدية تل افيف.
بعد الترحيب والحديث عن التسامح بين الشعوب وفوائده واهميته قدم العميد ومن معه على المنصه الدروع كما يلي:
من الجمهور الاسرائيلي : الساده عامي ايالون رئيس لجنة ادارة جامعة حيفا ودر. فريد حمدان مدير التربيه والتعليم في منطقة يافا والدكتوره افرات تمار هارليف باروح نائبة مدير مستشفى شنايدرفي تل افيف (قسم الاطفال) وسيد قشوع صحفي وكاتب من القدس واياس شبيطه مدير مؤسسة نافيه شلوم .
ومن الروتاريين حاز على درع التسامح الساده داني فسلر من نادي حيفا وجريس بولس من نادي الناصره ويرمي لافي من نادي كرمئيل و فواد عامر من نادي المغار.

في نهاية الاحتماع تحدث السيد عامي ايالون بالنيابه عن كل الذين حازوا على هذا الدرع حيث شكر الروتاري وتحدث عن الاقليه العربيه في البلاد وعن حقها في نيل حقوقها وصلاحياتها في كل المجالات.

 

IMG_2056

IMG_2054

IMG_2049

IMG_2046

IMG_2070

IMG_2045

IMG_2071

IMG_2074

IMG_2082

IMG_2180

IMG_2157

IMG_2155

IMG_2093

IMG_2182

IMG_2192

IMG_2213

IMG_2215

AdminAuthor posts

Avatar for admin

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Etiam libero diam, elementum eget porttitor at, tincidunt at nulla. Proin nec neque felis. Etiam ante dui, eleifend dignissim dapibus volutpat, sagittis ac risus. Vestibulum ante ipsum primis

Comments are disabled.