قام نادي روتاري الناصرة هذا الاسبوع, بالتعاون مع روتاري باريس, بتقديم تبرع ضخم للمستشفى الفرنسي بقيمة 78,000$ لتجهيز غرف العمليات بأحدث الأجهزة الطبية وتحديداً في مجالات التخدير والإضاءة المتطورة .

وقد قدم أعضاء نادي روتاري الناصرة الدعم لإدارة المستشفى وأكد د. عوني الياس رئيس النادي – على أهمية هذا المشروع والتزام نادي الناصرة بالسعي الدؤوب لتنفيذ مشاريع كهذه والتي تصب في خدمة المجتمع ومؤسساته الريادية – كما وأشاد بالدور المهم الذي كان للمرحوم د. سليم نخلة و لعضو النادي, العميد السابق لنوادي الروتاري, السيد يوسف سروجي, في متابعة تقدم المشروع مع نادي باريس. وقد لاقى التبرع كل التقدير والامتنان من ادارة المستشفى المتمثلة برئيسته الراهبة دوريتا و د. نائل الياس المدير الطبي والسيد حنا عيلوطي المدير الاداري ورؤساء الاقسام والطاقم الطبي. وقد شكر السيد حنا عيلوطي نادي روتاري الناصرة على هذا التبرع وشدد على اهمية الدعم الذي يقدمه النادي للمستشفى على مدار السنين. وبدوره عبر د. نائل الياس عن تقديره لهذه المشاريع وضرورة استمراريتها وعلى مساهمتها في دفع مستشفيات الناصرة نحو توفير كامل الخدمات الطبية لأهل الناصرة والمنطقة.

العميد السابق لنوادي الروتاري, السيد يوسف سروجي, قدم للحضور تفصيل عن الجهود الكبيرة التي بذلها المرحوم د. سليم نخلة بالسنوات الماضية سوية مع نادي باريس لإنجاح المشروع والذي وافته المنية قبل ان يرى نجاح المشروع.

يعتبر هذا التبرع قفزة نوعية في اجهزة غرف العمليات وهو ثمرة جهود متواصلة بُذلت خلال الاعوام الماضية ضمن اطار مشروع تعاون بين ناديي روتاري الناصرة وروتاري باريس والذي يعرف باسم “نظام التوأمة” او “matching grants” وهو عبارة عن تعاون بين ناديين او اكثر من نوادي الروتاري في جميع أنحاء العالم, يهدف لدعم مشاريع مختلفة تصب في خدمة المجتمعات التي تعمل فيها هذه النوادي. وقد نجح النادي من خلال هذا النظام, منذ تأسيسه سنة 1952, برصد أكثر من مليون و 500 الف دولار خصصت جميعها لاقتناء احدث الأجهزة والمعدات المتطورة والتي قدمت كدعم لمستشفيات ومدارس وغيرها من المؤسسات المجتمعية الهامة في مدينة الناصرة والمنطقة.

يذكر, أن الدعم المقدم من نادي الناصرة يتم بفضل مساهمة مصالح وشركات دعمت وتدعم النادي منذ سنوات طويلة, وذلك من خلال نشر اعلانات في مفكرة النادي السنوية ومنح رعايتهم للبرامج الخيرية المختلفة التي ينظمها. نادي روتاري الناصرة, يضم 46 عضواً ويعتبر واحداً من 34,000 نادي روتاري منتشرة في جميع ارجاء العالم ويتبع لمنظمة الروتاري الدولية التي تضم مليون و 400 الف عضو رياديين في مجالاتهم من اصحاب المهن المختلفة الذين يعملون سوياً بشكل تطوعي سعياً منهم للإسهام في خدمة وتنمية مجتمعاتهم تحت شعار “خدمة الغير قبل الذات “.

Banner

1

20

19

18

17

16

15

14

13

12

11

9

8

7

6

5

4

3

2

AdminAuthor posts

Avatar for admin

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Etiam libero diam, elementum eget porttitor at, tincidunt at nulla. Proin nec neque felis. Etiam ante dui, eleifend dignissim dapibus volutpat, sagittis ac risus. Vestibulum ante ipsum primis

Comments are disabled.