يوم الجمعه الموافلق الثامن من ايار سنة 2014 زار الناصره عضو ادارة الروتاري العالمي السيد غيدي بليبربايبر يرافقه ضيوف من نادي روتاري نابولي شرق, السيد غالغيرو بيليا وزوجته وعضو روتاري من نادي لوكري في سيسيليا والضيوف هم من منطقة جنوب ايطاليا رقم 2100.
استقبل الضيوف في الناصره كل من العميد السابق يوسف سروجي ورئيس نادي الروتاري البير زهر والسكرتير بشير نصير. كان اهتمام الضيوف الايطاليون زيارة مؤسسه ايطاليه قام نادي الناصره بتقديم مساعده لهم ولهذا توجه الجميع الى المستشفى الايطالي في المدينه حيث استقبلتهم مديرة العلاقات العامه في المستشفى السيده اوديت شومرورئيسة راهبات المستشفى الام ايليا والاخت ماريا تيريزا المسؤوله عن العيادات الخارجيه في المستشفى
في اللقاء القصير تحدث الدكتور الياس اسحق عن تاريخ مستشفى العائله المقدسه (الايطالي) والمساعدات الطبيه التي يقدمها المستشفى لاهالي المدينه والقضاءز السيده اوديت شومر ذكرت عن المساعدات التي قدمها نادي الروتاري في البناصره لغرفة الانعاش المكثف لامراض القلب ولقسم علاج السرطان. خلال الحديث اظهر الضيوف اهتمامهم بالمستشفى وبنادي روتاري الناصره حيث اقترحوا اقامة مشروع توأمه مع نادي الناصره لتقوبة العلاقات وللاسراع في اقامة مشاريع مع نادي الناصره لمصلحة المستشفى.
قبل مغادرة الضيوف جري تبادل اعلام بينهم وبين رئيس النادي البير زهر كما قدم لكل منهم كتابا عن الاراضي المقدسه باللغة الايطاليه.

photo 2

photo1_1

photo1_2

photo1_3

photo1_4

photo1_5

photo 1

photo 3

photo 4

photo 5

AdminAuthor posts

Avatar for admin

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Etiam libero diam, elementum eget porttitor at, tincidunt at nulla. Proin nec neque felis. Etiam ante dui, eleifend dignissim dapibus volutpat, sagittis ac risus. Vestibulum ante ipsum primis

Comments are disabled.