يوم الثلاثاء الموافق الاول من تشرين الاول سنة 2013 زار عميد المنطقه دانجيلي نادي الناصره للقاء ادارة النادي وبحث المشاريع المقرره لهذه السنه وعرض مشاريع المنطقه التي قررها هو لهذه السنه ايضا.

العميد دانجيلي طلب ان يزور احدى المؤسسات التي يقوم النادي بمساعدتها والتبرع لها فقام مع بعض اعضاء الاداره بزيارة مدرسة التعليم الخاص على اسم “الاب هوغو” التابعه لرهبنية دون غوانيلا والمعروف عنها جيدا في الناصره والبلاد.

في المساء اقام النادي حفل عشاء بالاشتراك مع سيدات الروتاري والاينرويل على شرف زيارة العميد حيث التقى بالاعضاء القدامى وتعرّف على الاعضاء الجدد وهم :

الدكتور طنوس كرزم من الناصره ………. طبيب

بسام كرزم من الناصره ………………… مدير مكتب سياحه

ايهاب شمشوم من الناصره …………….. موظف في البنك العربي

عصام راشد من الناصره ……………….. صاحب شركة اخوان راشد

العميد دانجيلي هنّاء النادي على الفعاليات الانسانيه والثقافيه والاجتماعيه الذي يقوم بها كما هنّـاء الاعضاء الجدد متمنيا ان يكون انضمامهم مساعدا لزيادة عطاء النادي لما فيه خير المجعمع في مدينتهم وبلادهم.

Rotary - D'Angeli in Nazareth Oct.13 F

Rotary - D'Angeli in Nazareth Oct.13 E

Rotary - D'Angeli in Nazareth Oct.13 Z

Rotary - D'Angeli in Nazareth Oct.13 Y

Rotary - D'Angeli in Nazareth Oct.13 W

AdminAuthor posts

Avatar for admin

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Etiam libero diam, elementum eget porttitor at, tincidunt at nulla. Proin nec neque felis. Etiam ante dui, eleifend dignissim dapibus volutpat, sagittis ac risus. Vestibulum ante ipsum primis

Comments are disabled.