بنهاية الأسبوع الماضي قام رئيس نادي روتاري الناصرة السيد عصام راشد وزوجته بالمشاركة في مؤتمر المنطقة 2490 الذي عقد في مدينة ليمسول، قبرص. وقد نجح بمساعدة وحضور عميد المنطقة الدكتور ناحوم فرنكل بتوقيع معاهدة نوادي توأمة بين نادي روتاري الناصرة ونادي ليماسول، الذي يترئسه السيد فافو سافا Vavos Sava.

بعد التوقيع على المعاهدة تم تبادل الأعلام وبعض الهدايا الرمزية.
خلالها اعرب رئيس نادي روتاري الناصرة السيد عصام راشد عن شكره الجزيل لعميد المنطقة على مساعدته في تطبيع العلاقة بين نادينا ونادي ليماسول.
كما ؤأعرب رئيس نادي ليماسول عن شكره العميق لنادي الناصرة ورئيسه ، وأبدى موافقته لامكانية زيارات عمل وتعارف بالقريب ودعم مشروع مشترك .

خلال جلسات المؤتمر, وأثناء تقييم العميد للسنة الروتارية 2021-2020, تم توزيع جائزة العميد التي تسمى”الرئيس المتميز” “נשיא מצטיין” على بضع الرؤساء. وقد حاز على احداها رئيس نادي روتاري الناصرة السيد عصام راشد تقديرا لعمل النادي بقيادته.

image (3)

image (4)

image (5)

image (6)

image (7)

image

image (2)

image (1)

AdminAuthor posts

Avatar for admin

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Etiam libero diam, elementum eget porttitor at, tincidunt at nulla. Proin nec neque felis. Etiam ante dui, eleifend dignissim dapibus volutpat, sagittis ac risus. Vestibulum ante ipsum primis

Comments are disabled.