9 تموز 2015

في حفل مهيب شارك به ما يقارب 120 ضيفاً من اعضاء نادي الروتاري في الناصره، رؤساء واعضاء نوادي الروتاري في المنطقهوبمشاركة اعضاء نادي الانرويلورئيسته المنتخبهالسيدهناهده جروش والعديد من الاصدقاء والمتابعين لفعاليات الروتاري وبحضور عميد الروتاري في اسرائيل السيد اميل الاسمر وعقيلته, اقام نادي الروتاري في الناصرة يوم الثلاثاء الموافق 15-7-7حفل انتخاب رئيساً جديداً للسنه الروتارية 2015-2016 وهو الدكتور عوني الياس خلفاً للسيد البير زهر الذي تولى المهمة في العامين الماضيين.

خلال الحفل تم استعراض المشاريع والفعالياتالعديده التي نفذها النادي خلال الدوره الرئاسية الاخيرة التي تضمنت توزيع المنح والمساعدات على شتى المؤسسات في المدينة ومنها قسم الاطفال في المشفى الفرنسي، شراء جهازرافعه خاص لدار رعايةالمسنين،دعم مركز “متلازمة داون״ التابع لنادي الانرويل ودعم مؤسسة راهبات صفوريه القديسه حنّه للايتام وغيرها العديد من الفعاليات والمشاريع.

ومن جهته شكرالرئيس الجديد للنادي الدكتورعوني الياس السيد البير زهر على عطائه واسهامه الكبيرين في خدمة النادي ومن خلاله خدمة مجتمعنا برمته في مدينة الناصرة, ثم استعرض رؤيته لعمل النادي والمشاريع التيسيتم الاعداد لها وتنفيذها في الدوره الحاليه.

يشار, الى ان نادي روتاري الناصره تأسسعام 1953 ويضم حالياً 43 عضواً، وقد حرصاعضاؤه منذ تأسيسه على تنفيذ شتى الفعاليات والمشاريع المجتمعيه والانسانيه الخيرية من خلال دعمه لعدة مؤسسات في الناصرة ومنبينها المشافي والمدارس ودور رعاية المسنين وذوي الاحتياجات الخاصه.كما انه يعتبر واحداً من 34,000نادي منتشر في جميع انحاء العالم, يضمكل منه اصحاب مهن متنوعه رواد في مجالاتهم، يعكفون على تطويرعلاقات الصداقه فيما بينهم ويعملون على تنفيذ مشاريع خيريةداعمةلمجتمعاتهم تحت شعار “خدمة الغير قبل الذات”.

Rotary-Nazareth_0010

Rotary-Nazareth_0011

Rotary-Nazareth_0009

Rotary-Nazareth_0008

Rotary-Nazareth_0007

Rotary-Nazareth_0006

Rotary-Nazareth_0005

Rotary-Nazareth_0004

Rotary-Nazareth_0003

Rotary-Nazareth_0002

Rotary-Nazareth_0001

AdminAuthor posts

Avatar for admin

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Etiam libero diam, elementum eget porttitor at, tincidunt at nulla. Proin nec neque felis. Etiam ante dui, eleifend dignissim dapibus volutpat, sagittis ac risus. Vestibulum ante ipsum primis

Comments are disabled.