يوم 25 اذار سنة 2011 عقد النادي اجتماعه الاحتفالي بقاعة مطعم لا فونتانا في الناصره بحضور 31 عضوا من نادي الروتاري في كومو براديلو الايطالى والضيوف الاب كارلو مدير مؤسسة دون غوانيلا بالناصره والاب الرئيس بياجوا رئيس مستشفى العائله المقدسه في الناصره.

افتتح الرئيس الجلسه بالترحيب برئيس ووفد نادي روتاري كومو وشكرهم لمجهودهم بدعم المشروع المشترك مع نادي الناصره والخاص باجهزة حاسوب لصالح مؤسسة دون غوانيلا بالناصره. ثم توجه الزميل حليم عزام لعرافة الحفل باللغة الايطاليه.

حكمة اليوم للزميل عصام رزق

الخب الدولي رفعه الزميل الياس خوري لنادي بيزا بايطاليا حيث تلقى علومه بالصيدله.

نخب السيدات رفعه الزميل زاهي سمعان وتلى ذلك الرد على نخب السيدات للسيده اميره بشاره رئيسة نادي الدولاب الداخلي.

الزميل الدكتور هنري حداد تحدث ايضا بالايطاليه حيث ذكر باختصار عن المؤسسات الايطاليه في الناصره والتي تخدم الجمهور دون تفرقه ثم قدّم رئيس نادي كومو براديلو السيد روبيرتو دوتي الذي عبّر عن عميق شكره وسروره لتواجده مع هذا الوفد الكبير من نادي كومو براديلو متمنيا للجميع التوفيق والعافيه وتبادل الاعلام مع الناصره ثم تلى ذلك وجبة عشاء تخللها تبادل الهدايا بين الاعضاء المشاركين من نادي الناصره ونادي كومو وعزفا موسيقيا وغناء للمطرب الياس اسبانيولي وعازف العود السيد الياس قسيس.

 

AdminAuthor posts

Avatar for admin

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Etiam libero diam, elementum eget porttitor at, tincidunt at nulla. Proin nec neque felis. Etiam ante dui, eleifend dignissim dapibus volutpat, sagittis ac risus. Vestibulum ante ipsum primis

Comments are disabled.