في اجتماع نادي الروتاري الذي عقد مساء يوم الثلاثاء 20 اب سنة 2013 استضاف النادي السيده دونا برانسكي من نادي وودسايد بورتولا الوادي والرئيسه المؤسسه لنادي هاي وود سنست السيده صوفيا عمر.

السيدتان هنّ من اندية كاليفورنيا – الولايات المتحده منطقه 5150

السيدتان دونا وصوفيا تحدثتا عن عملهما في جمعية “اتحاد اعادة البناء” Rebuilding Alliance حيث في الوقت الحاضر منشغلتان في عمليات بناء في قرية العقبه الموجوده في وادي الاردن. الجمعيه التي تنتميان لها تحاول مع بعض مساعدات معنويه من اعضاء الكونغرس في اميركا ان تخطط وتبني بعض البيوت, وحضانه ومشفى صغير للولاده.

جدير بالذكر ان اندية الروتاري في الولايات المتحده منطقه 5150 و بالاشتراك مع نادي رام الله ونادي الناصره تساند ماليا مشروع تخطيط وبناء هذا المشفى.

السيده صوفيا عمر تحدثت عن بلدها الام افغانستان حيث عرضت صورا عن الحياه في افغانستان قبل الاحتلال الروسي لبلدها وكيف هي الاحوال في هذه الايام.

في نهاية الاجتماع الرئيس البير شكر المتحدثتان وقدّم لكل منهما علم النادي لتتذكرا زيارتهما لنادي الناصره

 

5050-2

5050-1

5050-3

AdminAuthor posts

Avatar for admin

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Etiam libero diam, elementum eget porttitor at, tincidunt at nulla. Proin nec neque felis. Etiam ante dui, eleifend dignissim dapibus volutpat, sagittis ac risus. Vestibulum ante ipsum primis

Comments are disabled.