احتفل يوم الخميس الماضي بتدشين معدات طبية حديثة في قسم العناية المكثفة في مستشفى العائلة المقدسة في الناصرة ، وتم ذلك بحضور رئيس نادي الروتاري في كاز الماجوري ،

فرانشيسكو فيروني ورئيس نادي الناصرة سهيل عيساوي وزوجته ، الحاكم السابق للروتاري يوسف سروجي وزوجته ، ولفيف من اعضاء الروتاري وممثلين عن روتاراكت ورئيسه جواد سامي جروس .

كان في استقبال الوفد في المستشفى الاب والرئيس الروحي فرانسيز ورئيسة الراهبات الاخت جيمس والمدير العام الدكتور فرايتسولي كذلك المدير الطبي الدكتور ابراهيم حربجي والمدير الاداري جفري جدع ، ومديرة العلاقات العامة اوديت شومر ، ومدراء الاقسام في المستشفى ، وفي جناح العناية المكثفة كان في استقبالهم الدكتور عدي فرنسيس مدير القسم وطاقم الممرضين .

وشرح الدكتور عدي فرنسيس عن ” اهمية هذا التبرع من اجل تحديث الادوات الطبية المستعملة “.

هذا وتمت ازاحة الستار عن اللوحة التي تحمل اسم النوادي ، التي جمعت التبرع من اجل اقتناء المعدات الطبية ، وثم قدم الطاقم ورئيسه ورود حمراء للضيوف .

بعدها توجه المشاركون لحفل استقبال القت فيه مديرة العلاقات العامه اوديت شومر كلمة ، وقدم المدير العام الدكتور فرايتسولي كلمة شكر فيها المتبرعين وشرح لهم ” الرؤية المستقبلية لتطور المستشفى ، والحاجة الماسة لكافة اشكال الدعم من الجهات الخيرة محليا وعالميا “.

ثم تحدث فرانشيسكو فيروني الذي اعرب عن ” سروره بهذه الزيارة ووعد ان يكون صديقا لهذه المؤسسة ” .

ثم تحدث يوسف سروجي الذي شرح عن ” العلاقة التاريخية بين نادي الناصرة ونادي كاز الماجوري ، وعن الطريق الطويل في محاولة تحقيق احلام اعضاء النادي في مساعدة المؤسسات التي تخدم البلد دون ملل “.

وختم اللقاء بكلمة من رئيس نادي الروتاري في الناصرة سهيل عيساوي الذي اكد على ” متابعة الدعم والعطاء لان هذا هو الطريق الذي يسلكون في خدمتهم وعطائهم لكل من يحتاج”.

وقدم لرئيس الدير الاب فرانسيز والمدير الطبي الدكتور ابراهيم حربجي هدية تذكارية وشهادة تقدير على هذا العطاء مع الامل ان يبقى مستمرا .

AdminAuthor posts

Avatar for admin

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Etiam libero diam, elementum eget porttitor at, tincidunt at nulla. Proin nec neque felis. Etiam ante dui, eleifend dignissim dapibus volutpat, sagittis ac risus. Vestibulum ante ipsum primis

Comments are disabled.