يوم الثلاثاء الموافق 22 ايار سنة 2018 , حضر الاعضاء وعقيلاتهم واصدقائهم وعدد من رجال الدين والراهبات في مدينة الناصره لحضور حفل تكريم سيادة المطران بولس مركوتزو.
الحفله اقيمت في قاعة ابو ماهر الجاليري حيث اقام النادي حفلته هذه مبتدئا في الطقوس الروتاريه حيث قدّم الرئيس السابق الدكتور حليم عزام حكمة اليوم ثم تلاه الرئيس السابق سالم ابو سالم الذي قدّم النخب الدولي ثم تحدث الرئيس سهيل بنا عن المحتفى به سيادة المطران مركوتزو ذاكرا بعض خدماته للمدينه واهلها. غبطة البطريرك ميشال صباح تحدث عن خدمات المطران مركوتزو الدينيه والاجتماعيه وتلاه الاب حنا كلداني متحدثا عن اختبراته الشخصيه مع سيادة المطران كذلك الرئيس السابق الدكتور نخله بشاره ذكر عن سيرة حياه المحتفى به وبعده العميد السابق يوسف سروجي تحدث عن وسام بول هاريس الذي يقدمه الروتاري للشخصيات العالميه التي تخدم مجتمعها او بلادها انسانيا او اجتماعيا بتفاني ومحبه ذاكرا ان سيادة المطران مركوتزو قام بخدمة مجتمعه دينيا واجتماعيا وثقافيا في الناصره والبلاد على مدى 25 سنه ولهذا قد استحق هذا الوسام وسام مؤسس الروتاري العالمي بول هارس , ثم طلب من الرئيس السابق سالم ابو سالم ان يحضر برفقة المحتفى به الى منصة القاعه حيث قام الرئيس سهيل بنا بمساعدة الرئيس السابق سالم ابو سالم وقلدا سيادة المطران مركوتزو الوسام ثم بدوره سيادة المطران شكر الروتاري لهذه اللفته الكريمه متمنيا للنادي التوفيق بكل اعماله ومشاريعه.

PHOTO-2018-07-07-11-39-26

PHOTO-2018-07-07-11-49-11

PHOTO-2018-07-07-11-40-33

PHOTO-2018-07-07-11-51-30

AdminAuthor posts

Avatar for admin

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Etiam libero diam, elementum eget porttitor at, tincidunt at nulla. Proin nec neque felis. Etiam ante dui, eleifend dignissim dapibus volutpat, sagittis ac risus. Vestibulum ante ipsum primis

Comments are disabled.