في السادس والعشرين من شهر كانون الثاني سنة 2010 عقد نادي روتاري الناصره اجتماعه العادي في قاعة نزل سانت مرغريت.
الضيفه المتحدثه كانت دونا برانسكي التي تزور البلاد حاليا لدعم مشروع بناء مشفى صغير للولاده ورصف الشارع الموصل للقريه من الشارع العام . القريه الصغيره هي في وادي الاردن اسمها العقبه .

السيده برانسكي تواجه مشاكل وعقبات صعبه وكثيره من الاداره العسكريه في المنطقه واعلنت انها تحاول التغلب على هذه المشاكل بالطرق الدبلوماسيه بالاستعانه بعض الا حيان باعضاء من الكونغرس الاميركي.

في نهاية حديثها وجهت السيدة برانسكي دعوه للأعضاء لزيارة القرية وقد حاول البعض التوجه برفقتها الى المكان لكن المجموعه ومن ضمنها السيده برانسكي منعت من دخول تلك المنطقه.

السيده برانسكي هي عضوه في نادي روتاري وودسايد بورتيولي في كاليفورنيا وتحاول ترتيب برنامج مع عدة انديه في الولايات المتحده ونادي الناصره من اجل الاشتراك معا في مشروع هبات مقابله لمساعدة القريه بناء عدّة بيوت سكن فيها؟
في اليوم الثاني أي 27 كانون الثاني زارت السيده برانسكي الاماكن المقدسه والتاريخيه برفقة العميد السابق يوسف سروجي .

AdminAuthor posts

Avatar for admin

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Etiam libero diam, elementum eget porttitor at, tincidunt at nulla. Proin nec neque felis. Etiam ante dui, eleifend dignissim dapibus volutpat, sagittis ac risus. Vestibulum ante ipsum primis

Comments are disabled.