اقام نادي روتاري الناصرة يوم السبت 14/5/16 امسية احتفالية خاصة لأعضاء النادي وعائلاتهم احتفل خلالها بعيد الميلاد التسعين للعميد السابق لمنطقة الروتاري السيد يوسف سروجي ( ابو رمزي) وأحد مؤسسي نادي الناصرة، كتقدير وشكر على 63 عاما من الخدمة والعطاء للنادي ورفع اسمه محلياً وعالمياً .

ويعتبر السيد يوسف سروجي الى جانب العديد من مؤسسي النادي عضواً مركزياً في نادي الناصرة منذ تأسيسه حيث كان له دور اساسي في تطور وتجدد النادي عبر السنين وفي تنفيذ العديد من المشاريع الخيرية والتبرعات التي قام بها على مر السنين ، لدعم مستشفيات ومؤسسات علاجية وتعليمية في الناصرة والمنطقة والتي تم تنفيذ قسم منها بالتعاون مع نوادي روتاري عالميه وفق نظام التوأمة “global grants ” التي يتعاون بحسبها نوادي روتاري من العالم لتنفيذ مشاريع ذات اثر ايجابي في المجتمع والتي سخّر ابو رمزي علاقاته الدولية العديدة لإخراجها الى حيّز التنفيذ.

على اثر مساهمته الفعالة عبر السنين للنادي تمّ انتخابه عام 2000 عميداً للمنطقة و لنوادي الروتاري في اسرائيل ولا يزال يعمل على مدى 63 عاماً وحتّى اليوم والى جانب جميع ورؤساء واعضاء النادي على القيام بفعاليات ومشاريع نوعيّه عديده لخدمة المجتمع.

وقد حصل ابو رمزي خلال سنوات عطائه في الروتاري على العديد من الأوسمة والجوائز المحلية والعالمية الرفيعة لمؤسسة الروتاري ، والتي ينالها القلائل ممن كرّسوا انفسهم ، وكان لهم دور مركزي ومتواصل لخدمة اهداف مؤسسة الروتاري في خدمة المجتمع تحت شعار “خدمة الغير قبل الذات”.

وقد احيا الأمسية المطرب المتألق اياد اسدي وفرقته وتم خلالها عرض صور ومحطات مركزية في نشاطه الروتاري خلال 63 سنوات عضويته بالنادي من اعداد عضو النادي المحامي نادر الياس لمحطات .
وشكر رئيس النادي د. عوني الياس باسم الاعضاء ،ابو رمزي على عطائه الغير محدود واكد على اهمية دوره المركزي في تطور النادي واعماله، وقدم له هدية رمزية عبارة عن درع النادي وتمنى له دوام الصحة والعافية والمزيد من العطاء المتميّز لخدمه النادي والمجتمع.

Rotary-Nazareth_0005

Rotary-Nazareth_0001

Rotary-Nazareth_0002

Rotary-Nazareth_0003

Rotary-Nazareth_0004

Rotary-Nazareth_0006

Rotary-Nazareth_0007

AdminAuthor posts

Avatar for admin

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Etiam libero diam, elementum eget porttitor at, tincidunt at nulla. Proin nec neque felis. Etiam ante dui, eleifend dignissim dapibus volutpat, sagittis ac risus. Vestibulum ante ipsum primis

Comments are disabled.