يوم الثلاثاء الموافق 20 تشرين الاول حضر العميد اوري تسايغر وعقيلته الى الناصرة في زيارته الرسمية لنادي الروتاري في الناصرة.

استقبل العميد في مدخل المدينة الرئيس علاء خوري وهيئة ادارة النادي جريس بولس وعوني الياس وسهيل سابا ووليد جرايسي حيث توجهوا جميعا الى دار بلدية الناصرة للقاء التقليدي برئيس البلدية السيد رامز جرايسي حيث تحدثوا عن فعاليات الروتاري في المدينة وتشجيع العمل معا من أجل المدينة وأهلها.

 

 

في تمام الساعة الرابعة توجه الجميع الى مستشفى الناصرة حيث استقبلهم الدكتور هنري حداد وبرفقته توجهوا الى قسم تكرير الدم (الدياليزا)الذي ساعد في اقامته نادي الروتاري في الناصرة . المحطة التالية كانت في مدرسة التعليم الخاص المعروفة باسم مؤسسة دونغوانيلا (الاب هوجو)حيث تجول العميد والمرافقين له في أقسام المؤسسة , ومن ثم الى المستشفى الايطالي حيث استقبلهم رئيس المستشفى الاب فرنسيس والراهبات , وهناك برفقتهم زاروا قسم العناية المكثفة والذي تبرع لأقامته نادي روتاري الناصرة بالاشتراك مع نادي الروتراكت ونادي ميلانو وكزالماجوري الايطاليان بكلفة سبعون ألف دولار.

 

في الساعة السابعة عقد العميد اجتماع عمل مع الرئيس والادارة حيث استمع منهم عن برامج النادي لهذه السنة فقدم لهم الارشادات والنصائح.

في الساعة الثامنة والنصف أقام النادي حفل عشاء مع السيدات احتفاء بالعميد اوري تسايغر وعقيلته روث .

القى الرئيس علاء خوري كلمته مرحبا بلضيوف وأثنى على العميد لضمه ثلاثة أعضاء من نادي الناصرة في طاقم ادارة العميد.

ثم أقيمت الطقوس الروتارية العادية, النخب الدولي ونخب السيدات ورد السيدات.

القى بعد ذلك العميد كلمته والتي بها حث أعضاء النادي على حضور مؤتمرات المنطقة للتعارف والتعاون مع الاندية الاخرى في اسرائيل كما وهنأأعضاء نادي روتاري الناصرة على ما يقومون به من مشاريع قيمة للمدينة والجوار.

وفي نهاية الاجتماع جرى تكريم نادي روترأكت الناصرة لتبرعه السخي والعمل المشترك في مشاريع النادي المختلفة.

في مشاريع

 

 

 

AdminAuthor posts

Avatar for admin

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Etiam libero diam, elementum eget porttitor at, tincidunt at nulla. Proin nec neque felis. Etiam ante dui, eleifend dignissim dapibus volutpat, sagittis ac risus. Vestibulum ante ipsum primis

Comments are disabled.