بأجواء رائعة ومميّزه يملأها الفرح وبهجة العيد أقام نادي روتاري الناصرة يوم السبت 15/12/19 الحفلة السنوية التقليدية لسنة 16-2015 بمناسبة الاعياد المجيدة ورأس السنه الجديدة في قاعة ابو ماهر لارنسانس في الناصرة العليا.
وقد حضر الحفل حضور كبير من اعضاء النادي وعائلاتهم وعدد كبير من الاصدقاء والضيوف من الناصرة والمنطقة.
افتتحت الحفل, السيدة ماجده خوري عريفة البرنامج. ومن ثم رحب رئيس النادي د. عوني الياس , بالحضور, ومن بينهم عميد روتاري المنطقة السيد اميل الاسمر والعميد السابق للروتاري سعادة القاضي سليم جبران وبأعضاء النادي ورؤساء نوادي الروتاري الصديقة، واعطى الضيوف نبذه عن اعمال النادي الخيرية لهذا العام. ومنها انجاز مشروع ضخم بالتعاون مع نادي روتاري باريس لتجهيز غرف العمليات في المستشفى الفرنسي في الناصرة بأجهزة حديثه ومتطورة بقيمة 78,000$ , بالإضافة الى مشروع ” المصلحون الصغار ” الذي بادر اليه النادي لتعليم طلاب المدارس مهارات في “التجسير” لإكسابهم مهارات حياتيه مميزه لحل الخلافات فيما بينهم بطرق الحوار وتقبّل الآخر بهدف الحد من ظاهرة العنف.
وشكر رئيس النادي الداعمين لمشاريع النادي من اهل البلد الطيبين اللذين يقدمون الدعم بكل سخاء لمشاريع النادي الخيرية وكذلك شكر المعلنين في مفكرة النادي السنوية التي تم توزيعها على الحضور ولمقدمي هدايا اليانصيب القيمة .
بدأ الحفل باغان ميلاديه لصاحبة الصوت الرائع جويل جبران ، بعدها استمتع الحضور على انغام فرقة sun band التي قامت بعرض رائع غنائي وراقص من بعده تم سحب لجوائز اليانصيب القيمة وتوزيع كعكة العيد المميزة على الحضور بأجواء من الفرح والبهجة .

_DSC3376

_DSC3324

_DSC3322

_DSC3283

_DSC3209

_DSC3220

_DSC3198

_DSC3187

_DSC3192

_DSC3181

_DSC3180

AdminAuthor posts

Avatar for admin

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Etiam libero diam, elementum eget porttitor at, tincidunt at nulla. Proin nec neque felis. Etiam ante dui, eleifend dignissim dapibus volutpat, sagittis ac risus. Vestibulum ante ipsum primis

Comments are disabled.