مساء يوم السبت الموافق 14 شباط سنة 2015 اقام نادي الروتاري حفلته السنويه التقليديه في قاعة ابو ماهر الرنيسنس .
رئيسة نادي الاينرويل السابقه السيده ديانا نخله قامت بادارة الحفله حيث استهلها رئيس النادي البير زهر بالترحيب بالحضور من اعضاء نادي روتاري الناصره وعقيلاتهم ثم الضيوف من نادي روتاري نتسرت عليت وكفرياسيف ونادي اينرويل حيفا ونادي الليونزونادي الروتراكت والضيوف جميعا . الرئيس تحدث ايضا عن القديس فالنتاين شفيع العطاء والمحبه والتعاون بمناسبة يوم عيده.

الرئيس تابع بتقديم الشكر والامتنان الى المعلنين في مفكرة النادي وايضا مقدمي هدايا النياناصيب وكذلك كل من قدم التبرعات الماليه لدعم مشروع النادي لهذه السنه وهو تقديم ادوات ملعب خاص للاطفال في مدسة القديسه حنه في صفوريه.
بتهاية حديث الرئيس بدأت فرقة الشمس الموسيقيه sun band تعزف لجمهور الحفله مقدمه الفقرات المختلفه منها الغنائيه ومنها الراقصه والتي نالت اعجاب الحضور كما وجرى سحب الياناصيب االتقليدي على الجوائز القيمه التى وزعت على الفائزين في الحفله.

في نهاية الامسيه وزعت قطع الحلوى من كعكه صممت خصيصا للمناسبه حيث حازت على اعجاب الجمهور في القاعه وكانت ختاما لحفلة ممتعه سرّ كل من حضرها وسيسر اكثر من سيقدم لهم ريع هذه الحفله.

DSC_0037

DSC_9927

DSC_9447

DSC_9426

DSC_9417

DSC_9373

DSC_9950

AdminAuthor posts

Avatar for admin

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Etiam libero diam, elementum eget porttitor at, tincidunt at nulla. Proin nec neque felis. Etiam ante dui, eleifend dignissim dapibus volutpat, sagittis ac risus. Vestibulum ante ipsum primis

Comments are disabled.