نظراً لحالة الطوارئ الحَرجة التي نعيشها جميعاً بسبب فايروس الكورونا الذي بات يهدد جميع دول العالم, ومن منطلق مسؤوليته تجاه المجتمع، قام نادي روتاري الناصرة بتاريخ 26/3/2020 بالتبرع بأجهزة ومعدات طبية ضرورية لوحدات علاج الكورونا في مستشفيات الناصرة الثلاثة بقيمة اجمالية تبلغ 45,000 شاقل جديد, تضمنت 55 بدلة واقية ومُعقمة ضد فايروس الكورونا; وجهاز Monitor مع معدات إضافية داعمة لجهاز التنفس وثلاثة أجهزة متطورة لقياس ضغط الدم والأكسجين
وقد أعرب رئيس نادي روتاري الناصرة السيد نمر ناصر باسم الاعضاء عن تقديره للمستشفيات والطواقم الطبية التي تعمل جاهدة لمواجهه خطر فايروس الكورونا كما وارسل التحية للأطباء من اعضاء النادي لجهودهم المتواصلة خلال عملهم في المؤسسات الطبية المختلفة وتمنى انتهاء هذه الفترة الصعبة والحرجة عن قريب بخير وسلام.
وجاءت هذه المساهمة ضمن نهج النادي على مدار 70 عاماً باستثمار الدعم الذي يُقدم له من اصحاب الاعمال والاهل في البلد، لما فيه خدمة للمؤسسات الاهلية والطبية في المدينة خاصةً في هذه الظروف الحرجة.
هذا وانضم روتاري الناصرة لنداء المؤسسات الرسمية المختصة داعياً الجميع بالالتزام بالتعليمات والارشادات لمكافحه انتشار فايروس الكورونا.

IMG-20200327-WA0023

AdminAuthor posts

Avatar for admin

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Etiam libero diam, elementum eget porttitor at, tincidunt at nulla. Proin nec neque felis. Etiam ante dui, eleifend dignissim dapibus volutpat, sagittis ac risus. Vestibulum ante ipsum primis

Comments are disabled.