استضاف روتاري الناصرة مساء أمس الثلاثاء 14.3.23 في فندق The Blend في الناصرة، السيدة رلى بولس-لبس التي القت محاضرة شيقة بعنوان مهارات التواصل غير الكلامية ولغة الجسد” استعرضت فيها موضوع التواصل غير الكلامي واهميته في التواصل اليومي بين المتحدثين. وظهرت بالمحاضرة خبرة السيدة بولس-لبس في هذا الموضوع ومهارتها اللامعة في فن الالقاء والتي استطاعت من خلالهما ان تنال اعجابا وتفاعل كبيرين من الحضور.
وقد افتتح الامسية المحامي نادر الياس رئيس روتاري الناصرة مرحبا بالمحاضرة، بأعضاء النادي وزوجاتهم وبالسيد نجيب قطوف رئيس نادي روتاري نتسيريت عيليت وبأعضاء النادي الذين شاركوا بالأمسية حسب دعوة شخصية من روتاري الناصرة وبضمن تعاونهم الدائم في مشاريع تخدم الاهل في المدينة والمنطقة. وحسب التقليد المتبع باجتماعات النادي القى عضو النادي ورئيس لجنة العلاقات العامة د. عوني الياس حكمة الاسبوع وتلاه د. نخلة بشارة الذي قدم للحضور النخب الدولي. في نهاية المحاضرة شكر المحامي نادر الياس رئيس روتاري الناصرة، السيدة رلى بولس-لبس على محاضرتها القيمة وقدم لها درع شكر تقدير من النادي.
وبمناسبة يوم المرأة العالمي بادر روتاري الناصرة بتقديم الورود للسيدات مهنئا اياهن بيوم عيدهن.

AdminAuthor posts

Avatar for admin

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Etiam libero diam, elementum eget porttitor at, tincidunt at nulla. Proin nec neque felis. Etiam ante dui, eleifend dignissim dapibus volutpat, sagittis ac risus. Vestibulum ante ipsum primis

Comments are disabled.