تحت شعار تميّز علمي وعطاء مجتمعي،
اقام نادي روتاري الناصرة يوم الجمعة الموافق 17 حزيران 2016 امسيته الرمضانية التقليدية لأعضاء النادي وعائلاتهم واصدقاؤهم من نوادي الروتاري المختلفة، حيث قام خلالها، لما يحمله هذا الشهر الفضيل من قيم الخير والعطاء، بتقديم 29 منحه دراسية بقيمة 80 ألف شيكل لطلاب جامعيين متميّزين من سكان الناصره يدرسون للقب الاول في كليات مختلفة في معاهد التعليم العالي التي تشمل: معهد التخنيون، جامعة حيفا والجامعة العبرية في القدس.
يُشار انه ضمن فعاليات النادي في مجال خدمة المجتمع والاجيال الشابة، تبنى النادي هذا العام رؤيا دعم الانسان كركيزة اساسيه للمجتمع لا سيّما الطلاب الجامعيين من بينهم، سعياً منه الى تطوير قدراتهم وانجازاتهم التعليمية والذاتية، من خلال توزيع منح دراسية لجامعيين نصراويين وفق معايير وضعتها ادارة النادي وبتوصية من مكتب عميد الطلبه في هذه المعاهد اهمها التميُّز العلمي وعطاء مجتمعي في ميادين مختلفة.
اقيمت الامسيه باجواء رمضانيه مميزه في مقر النادي في فندق سانت مارچريت “الاورفنج” في الناصره وتخلّلها افطار رمضاني لاعضاء النادي وعائلاتهم والاصدقاء والطلاب المحتفى بهم .
حيث عبّر رئيس نادي روتاري الناصره د. عوني الياس في كلمته عن فخره واعتزازه بالطلبه وانجازاتهم المشرّفه ، واوضح اهميه المشروع بالنسبه للنادي، والمركزيه التي يوليها للاستثمار في الفرد في وقدراته ، ودعمه للتميُّز العلمي والعطاء المجتمعي للنهوض بمجتمعنا ودفعه الى الامام ، ذلك الى جانب التزام النادي بدعم المؤسسات التعليميه والاجتماعيه والصحيه كما فعل على مر السنين.
اختتم د. الياس كلمته بتوجيه الشكر لاعضاء النادي على دعمهم ومجهودهم لانجاز هذا المشروع ، ولمن ساهم في الجامعات في إنجاح المشروع ، كما شكر شركاء النادي بالعطاء من بين اصحاب المصالح والشركات او كما اسماهم ” اهل البلد الطيبين ” على دعمهم واسهامهم الدائم ، وتمكينهم النادي من القيام بهذه المشاريع الخيريه .
من الجدير ذكره ، انه الى جانب المنح التي قدمها النادي لطلاب معهد التخنيون بقيمة 20 الف شيكل ، تم تقديم تبرع اضافي للمشروع من قِبل المهندس د. جاد جروش ، حيث ساهم مشكوراً بما يوازي الدعم المقدم من النادي لطلاب معهد التخنيون وكليه الهندسه المدنيه هناك، وتحديداً مبلغ 20 الف شيكل اضافي .
وقد حضر الامسيه عميد كلية الهندسه المدنيه في التخنيون بروفسور عوديد راڤينوفتش الذي قدّم التحيه لطلاب التخنيون المتفوقين وشكر نادي الروتاري على المبادره وأكد على اهمية المشروع ودعم الطلاب الجامعيين دائماً .
وخلال الامسيه ايضاً القى عميد الطلبه السابق في معهد التخنيون البروفسور داود بشوتي محاضره شيقه عن اوضاع الطلاب العرب في المعاهد العليا.
في نهاية الأمسية قام نائب رئيس النادي المهندس بشار فاهوم بقراءة اسماء الطلاب ودعوتِهم لتسلُّم المنح الدراسية بعد ان تمنى لهم لهم دوام التقدم والنجاح.
ومن جهتهم عبّر الطلاب الجامعيين عن تقديرهم للنادي على هذا المشروع حيث تقدم الطالب غسان عبد الهادي باسمهم بشكر نادي الروتاري في الناصره على دعمه لهم ، باطار مشروع دعم قيم التميز والعطاء المجتمعي لدى الاجيال الشابه .

Rotary-Nazareth_0012

Rotary-Nazareth_0001

Rotary-Nazareth_0002

Rotary-Nazareth_0003

Rotary-Nazareth_0004

Rotary-Nazareth_0005

Rotary-Nazareth_0006

Rotary-Nazareth_0007

Rotary-Nazareth_0008

Rotary-Nazareth_0009

Rotary-Nazareth_0010

Rotary-Nazareth_0011

AdminAuthor posts

Avatar for admin

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Etiam libero diam, elementum eget porttitor at, tincidunt at nulla. Proin nec neque felis. Etiam ante dui, eleifend dignissim dapibus volutpat, sagittis ac risus. Vestibulum ante ipsum primis

Comments are disabled.