في 7 شباط سنة 2012 حضر الى الناصره العميد موشي ايدلمن ترافقه زوجته ريكي وسكرتير المنطقه اميل الاسمر وعقيلته كترين ويرافقه مساعد العميد لمنطقتنا الرئيس السابق سهيل عيساوي وذلك لمناسبة الزياره الرسميه التي يقوم بها العميد لنادي الناصره . العميد السابق يوسف سروجي ورئيس النادي مصلح خوري كانا باستقبال الضيوف في مستشفى العائله المقدسه (الايطالي) عند وصولهم كما كان ايضا باستقبالهم ايضا الاب الرئيس فرنسيس ومدير المستشفى الدكتور حربجي ومسؤلة العلاقات العامه السيده اوديت شومر وقد جرى استقبال رسمي في غرفة الاجتماعات في مكتب الاداره حيث تحدث الدكتور حربجي والسيده اوديت شومر وبحديثهم قدموا الشكر لنادي الروتاري لما يقدّم للمستشفى من مساعدات قيّمه وضروريه.
الموعد التالي كان م رئيس بلدية الناصره المهندس رامز جرايسي حيث بدوره ايضا تحدث عن العلاقه الطيبه بين البلديه ونادي الروتاري في مشاريع سابقه لمصلحة المدينه ولاشتراك معا في البرنامج الجديد ” الخطيب الصغير” وهي المسابقه بين طلاب المدارس في الخطابه
الرئيس مصلح تحدث في الاجتماع عن فعاليات النادي عامة وخص بالذكر اخبار السنة الحاليه.
مدرسة التعليم الخاص “مؤسسة الاب غوانيلا ” المعروفه باسم ابونا اوغو كانت المؤسسه التاليه التى زارها العميد موش ايدلمن وحاشيته. في هذه الزياره تعرّف الجميع على ما تقوم به هذه المؤسسه كيف ان 180 استاذ ومربيات وممرضات وطواقم خدمات اجتماعيه ومختصون بتعليم خاص يقومون بالاعتناء ب 190 طالب وطالبه ذوي الحاجات والتعليم الخاص.
مرحلتنا التاليه كانت حديقة وموقف المعهد الثقافي على اسم الشاعر محمود درويش حيث القوس والقول الشهور لميكل انجلو وبعد اخذ الصور التذكاريه في الحديقه توجه الجميع الى بيت العميد اسابق يوسف سروجي حيث جرى اجتماع للاداره المصغره وفي تمام الساعه الثامنه والنصف عقد الاجتماع الاحتالي الخاص في نزل سانت مرغريت حيث القى العميد كلمته متحدثا ومادحا ما تقوم به ادارة نادي الناصره من برامج وفعاليات تفتخر بها ادارة اندية روتاري اسرائيل الاداره والاعضاء عن عدم ارسال معلومات اليه عما يقوم بهالنادي من فعاليات لنشرها في مجلة العميد. العميد ايضا مدح مساعده الرئيس السابق سهيل عيساوي بما يقوم به من فعاليات في منطقته.
خلال حفل العشاء جرى تبادل الاعلام والهدايا بين الرئيس والعميد .

AdminAuthor posts

Avatar for admin

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Etiam libero diam, elementum eget porttitor at, tincidunt at nulla. Proin nec neque felis. Etiam ante dui, eleifend dignissim dapibus volutpat, sagittis ac risus. Vestibulum ante ipsum primis

Comments are disabled.