العميده مالي ليفي وصلت الى مقر جمعية الشبان المسيحيه في تمام الساعه السادسه من مساء يوم الثلاثاء الموافق الثالث من اذار سنة 2015 برفقة سكرتير المنطقه الرئيس السابق كوبي بار أيل ومدير المؤتمرات والرئيس السابق يعقوب بن جاد حيث كان بانتظارهم رئيس نادي الناصره البير زهر برفقة بعض اعضاء الاداره ومن هناك توجه الجميع لموقف وحديقة الروتاري قرب المعهد الثقافي لآخذ بعض الصور التذكاريه ومنها مباشرة الى “مطعم صدفه” حيث اجتمعت العميده مع رؤساء لجان النادي الذين تحدثوا عن مشاريعهم لهذه السنه وتحدثت ايضا العميده عن برنامج المنطقه للسنة الحاليه واهمها قبول الاعضاء الجدد وتأسيس انديه جديده مع الحفاظ على المستوى الراقي من الانديه والعضويه.

في الساعه الثامنه والنصف بداء توافد الاعضاء وعقيلاتهم الى المطعم لحضور حفلة الاستقبال الرسميه للعميده ومرافقيها. الرئيس البير زهر رحب بالعميده مالي ليفى وكل من سكرتير المنطقه ومدير المؤتمرات والاعضاء وعقيلاتهم ثم بداء بالبرنامج الروتاري العادي من “حكمة اليوم” و “نخب السيدات” والايجابه عليه ثم “النخب الدولي” واخيرا كلمة شكر من العميد السابق يوسف سروجي الى العميده مالي لترشيح اسمه للروتاري العالمي للحصول على اعلى وسام يحصل عليه عضو روتاري لخدماته للروتاري ولمجتمعه وهو “الخدمه قبل الذات” وكان العميد السابق يوسف سروجي احد الفائزين من بين 386 عضو روتاري قدمت اسماؤهم من جميع انحاء العالم.

الكلمه النهائيه في الاجتماع الاحتفالي كانت للعميده مالي ليفى التي تحدثت عن فعالياتها الحثيثه لرفع مستوى الروتاري في البلاد وعن بعض المشاريع التي قامت بها لهذه السنه لتاريخه.

في حديثها ايضا نصحت وشجعت النادي على اضافة اعضاء جددي من الشباب وذكرت انها لتاريخه قد ساهمت في تأسيس اربعة انديه جديده وزيادة عدد اعضاء من الشباب في المنطقه .

في نهاية الامسيه قدم للحاضرين وجبة عشاء فاخره وبأثناء ذلك الرئيس البير شكر العميده مالي ومرافقيها والاعضاء وعقيلاتهم لحضورهم الامسيه متمنيا للعميده متابعة النجاح والتقدم في مشاريعها ثم شكر ادارة مطعم صدفه لخدماتهم وتمنى الخير والسلام للجميع .

Visit of Gov. Mali to Rotary Nazareth D

Visit of Gov. Mali to Rotary Nazareth E

Visit of Gov. Mali to Rotary Nazareth F

Visit of Gov. Mali to Rotary Nazareth G

Visit of Gov. Mali to Rotary Nazareth H

Visit of Gov. Mali to Rotary Nazareth

AdminAuthor posts

Avatar for admin

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Etiam libero diam, elementum eget porttitor at, tincidunt at nulla. Proin nec neque felis. Etiam ante dui, eleifend dignissim dapibus volutpat, sagittis ac risus. Vestibulum ante ipsum primis

Comments are disabled.