استقبل رئيس نادي الروتري الناصرة السيد سهيل عيساوي واعضاء النادي يوم الخميس 2008/8/1, وفدا مكونا من 31 شابا وشابة, ممثلين عن عشرين دوله من جميع انحاء العالم, ضمن اطار مشروع تبادل الشباب تحت رعاية الروتري العالمي.

 

استهل الاستقبال بزيارة لقرية الناصره, بعدها غذاء تقليدي بمطعم عماد زيارة للبلده القديمه ضمت السوق, الجامع الابيض وكنيستا البشاره للاتين والاورثوذكس.

 

بعد ذلك استقبلت العائلات النصراويه والروتريه الضيوف في بيوتهم لقضاء الليل, بعد الجلسه الرسميه في مقر النادي” سانت مارجاريث” مع اعضاء النادي والضيوف.

تكلم في الجلسه السيد سهيل عيساوي من النادي ومدينة الناصره , والدكتور نخله بشاره تكلم عن تفشي ظاهرة التطرف في العالم وفي اسرائيل وعبر عن رأيه ان المتطرفين يتبعوا وسيلة التخويف, العنصريه والعنف, بينما المعتدل يتصرف كأنسان صالح, يقبل الاخر والمختلف, ينصفه ويتعامل معه بمساواة.

قام بالتحصير والتخطيط لهذه الزيارة أغلب أعضاء النادي وخاصة السيدان وليم نصراللة, عصام سروجي, جريس بولس.

 

AdminAuthor posts

Avatar for admin

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Etiam libero diam, elementum eget porttitor at, tincidunt at nulla. Proin nec neque felis. Etiam ante dui, eleifend dignissim dapibus volutpat, sagittis ac risus. Vestibulum ante ipsum primis

Comments are disabled.