اقام نادي روتاري الناصرة في فندق رمادا في الناصرة يوم الأربعاء الماضي 10.7.24 , حفل تبادل رئاسة النادي للسنه الروتارية الجديدة من الرئيس المحامي نقولا بولس للرئيس المنتخب السيد عامر بشارة، بحضور عميد الروتاري الاسرائيلي السيد يرون مطر والعميد السابق السيد بشير نصير وبمشاركة مهيبة من اعضاء النادي وعائلاتهم والضيوف والاصدقاء.
افتتح الاجتماع الاخير للسنة الروتارية 2023-2024، رئيس النادي المحامي نقولا بولس مُرحباً بالحضور الكريم والقى كلمته الختامية التي بها شكر أدارته على سنة من العمل والعطاء وخص بالذكر السكرتير السيد البير زهر وامين الصندوق السيد عبد الله غريب. وقد عرض المحامي نقولا بولس على الحضور فيلم قصير يعدد المشاريع والفعاليات العديدة التي نفذها النادي خلال السنة الماضية في مجال خدمة المجتمع وخصوصا المشروع الضخم بالتبرع بعشرات أجهزة الإنعاش وتوزيعها في العديد من المواقع في المدينة خدمة لصحة اهلها. كما وشكر المحامي نقولا بولس جميع اعضاء النادي على دعمهم خلال فترة رئاسته وتمنى للرئيس الجديد, السيد عامر بشارة سنه موفقة وناجحة.
وبعد كلمته الختامية, تسلم المحامي نقولا بولس شهادة تقدير عن عمله المتميز خلال السنة الماضية , كما وتسلم درع الرئيس المتفوق وتقلد وسام بول هاريس اعلى وسام في المنظومة الروتارية.
جاءت من بعدها المراسيم الروتارية التقليدية, حيث القى د رامي حبيب الله النخب الدولي والسيد جريس بولس حكمة الاسبوع وحيث القى السيد نمر ناصر التهاني والتبريكات لأعضاء النادي والدكتور نخلة بشارة وزوجته حكمة مشتركة.
بعد ذلك, القى عميد الروتاري الاسرائيلي السيد يرون مطر, كلمته التي شكر فيها نادي الناصرة على الليلة المميزة وأشاد بتميز نادي روتاري الناصرة وعراقته على مر السنين ودعا جميع أعضاء النادي الى التكاتف مع الإدارة والرئيس الجديد السيد عامر بشارة, في سبيل انجاح مشاريع النادي, كما وشدد على أهمية الاعمال الخيرية في المجتمع وعلى مكانة نادي الروتاري في العالم. كما وأكد على أهمية تعاون الأعضاء معا واهميه حبهم للنادي.
بعد اختتامه للجلسة الأخيرة للسنه الروتارية, دعى المحامي نقولا بولس الرئيس الجديد, السيد عامر بشارة للمنصة، حيث تم تقليده شعار رئاسة النادي، وهو من جهته أعلن عن بداية الاجتماع الاول للسنه الجديدة، ومن ثم دعى الى المنصة اعضاء ادارته، السكرتير السيد البير زهر وامين الصندوق السيد مهند سعدي.
أستهل الرئيس السيد عامر بشارة كلمته بالتعبير عن شكره للمحامي نقولا بولس على عطائه الى جانب الاعضاء والإدارة في خدمة النادي والمجتمع ورحب بالحضور الكريم وبأعضاء النادي المتميزين كل في مجاله وعمله – والذين يضحون بأوقاتهم وجهودهم بما فيه لخدمة بلدهم, والذين يشكلون العامود الفقري للنادي وسر نجاحه.
وشدد الرئيس السيد عامر بشارة في كلمته على نيته بتخصيص الجهود في السنة القادمة على الحفاظ على البيئة والتعاون مع جميع المؤسسات المختصة بالنهوض في مشاريع مختلفة للمحافظة على البيئة في المدينة والمنطقة.
وقد أكد الرئيس السيد عامر بشارة خلال كلمته, على ان انجاز مشاريع النادي وتكليل السنة بالنجاح لن يتم الا بهمة كل واحد وواحد من أعضاء النادي الكرام ولن يكتمل الا بدعمهم وتكاتفهم مع– رئيس وإدارة النادي لعمل مشترك وتبادل أفكار واراء في سبيل تحقيق اهداف النادي.

Comments are disabled.