استضاف نادي روتاري الناصره في اجتماعه الاسبوعي يوم الثلاثاء 7/6/16 السيد يوڤال روت مدير جمعيه ” الطريق الى الشفاء” والتي تضم مجموعه كبيره من المتطوعين اللذين يعملون على نقل مرضى فلسطينيين بالاساس الاطفال منهم وذويهم ، من والى الحواجز العسكريه في الضفه الغربيه وقطاع غزه الى مستشفيات مختلفه داخل اسرائيل لتلقي العلاجات الطبيه الغير متوفره في الاراضي الفلسطينيه لامراض مستعصيه. .
وتعمل الجمعيه الى جانب نقل الاطفال الفلسطينيين المرضى وذويهم ، على تزويدهم ببعض الاحتياجات والمعدات الطبيه المطلوبه وكذلك على تنظيم ” ايام متعه وفرح” لهم لادخال الفرحه الى قلوبهم في هذه الظروف الصعبه.
وأكد رئيس النادي د. عوني الياس على اهمية العمل الانساني التي تقوم به الجمعيه ودعم النادي لمثل هذه المبادرات التي تهدف الى المساعده الانسانيه اولاً وتمكّن من التقريب بين الشعبين عن طريق هذه اللقاءات التي تتم بالاساس في الطريق وفي ظروف صعبه بين الحواجز العسكريه والمستشفيات.
هذا وتم تقديم دعم من روتاري الناصره للجمعيه كمساهمه منه في القيام بهذه الاعمال الانسانيه وشراء مستلزمات يحتاجها الاطفال المرضى ولتمكين المتطوعين من الاستمرار في مساعدتهم والقيام بفعاليات تُدخل الفرحه الى قلوبهم

Rotary-Nazareth_0004

Rotary-Nazareth_0005

Rotary-Nazareth_0006

AdminAuthor posts

Avatar for admin

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Etiam libero diam, elementum eget porttitor at, tincidunt at nulla. Proin nec neque felis. Etiam ante dui, eleifend dignissim dapibus volutpat, sagittis ac risus. Vestibulum ante ipsum primis

Comments are disabled.