لقاء مشترك لنوادي روتاري الناصرة وزخرون يعكوڤ في جمعية “المنارة” في الناصرة.
في نطاق زياره قام بها حوالي 30 عضواً من نادي روتاري زخرون يعكوڤ يوم الخميس 9 حزيران 2016 لمدينه الناصرة للتعرف على المدينه ومعالمها، قاموا بزياره لجمعيه المنارة للتعرف عليها وعلى فعالياتها، وهناك عُقد لقاء مشترك بينهم وبين اعضاء من نادي روتاري الناصرة ، ورئيس الجمعية المحامي عباس عباس ، الذي قدم للحضور شرحاً مفصلاً عن الجمعية واعمالها ومشاريعها المستقبلية وخصوصاً مشروع المكتبة المسموعة الخاصة بالمكفوفين التي تم تأسيسها ويتم العمل على تطويرها وتوسيعها لتصل الى كل العالم العربي.
واكد رؤساء نوادي الروتاري ميكي ليف رون من زخرون ود. عوني الياس من الناصرة على اهمية العمل الجبار والخدمات المميزة التي تقوم بها الجمعية لتقديم الدعم ورفع مكانة الاشخاص مع اعاقه في المجتمع العربي وادماجهم على كافة الأصعدة ، وعلى دعم نوادي الروتاري لهذه المبادرات مما يصب في مصلحة مجتمعنا ككل والنهوض به الى الامام.

image1

AdminAuthor posts

Avatar for admin

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Etiam libero diam, elementum eget porttitor at, tincidunt at nulla. Proin nec neque felis. Etiam ante dui, eleifend dignissim dapibus volutpat, sagittis ac risus. Vestibulum ante ipsum primis

Comments are disabled.