في اواخر الخمسينات اي سنة 1958\1959 وخلال رئاسة الدكتور اسكمبرديس (اليوناني) وبمشاركة البلديه ووزارة التعليم تبنّى النادي مشروع
“حافظ على نظافة المدينه” حيث قام الاعضاء وبرفقة طلاب المدارس بالاشتراك في تطبيق هذا المشروع في المدارس والمحلات التجاريه وشورع المدينه.
في الخامس من نوفمبر 1958 حضر اعضاء النادي محاضره للقس خليل دعيبس الذي تحدث عن “الخدمه الحقيقيه” . الاجتماع اقيم فيي فندق الجليل.
في النثاني عشر من شهر نوفمبر 1958 وخلال اسبوع صندوق الروتاري

418

السيده وداد خازن وسكرتير النادي السيد فواد فرح وكلاهما درسا في الولايات المتحده بواسطة صندوق الروتاري العالمي دعيا للتحدث في اجتماع خاص عن اختبراتهما في الولايات المتحده.

في 19\11\1958 عقد النادي احتماعه العادي في قاعة فندق الجليل وكان المحدث السيد ن. سميث نائب القنصل البريطاني في حيف حيث تحدث عن انطباعاته في الاكوادور.

في 3\12\1958 وفي الاجتماع العادي للنادي كان المتحدث السيد ابي ليئا
(موسيقار معروف في حيفا) حيث تحدث عن اهمية الموسيقى,

في 10\12\1958 عقد اجتماع عادي في قاعةة فندق الجليل وكان المتحدث
رئيس سابق من نادي حيفا اهرون روزنفلد حيث تحدث عن المعرض الدولي في بروكسل (بلجيكا) معرض الاتوميوم.

في 27 \12\1958 اقيم حتفال خاص بمناسبة عيد الميلاد المجيد في قاعة فندق الجليل وبرفقة سيدات الروتاري. تخلل الاحتفال مقطوعات موسيقيه وغنائيه ميلاديه مختلفه وباشتراك الحاضرين وذلك مع عشاء فاخرلتلك المناسبه.

في 10 ايار 1959 حضر الرئيس مع بعض اعضاء النادي حفلة تسليم وثيقة التـأسيس الى نادي العفوله وفي 16 \6\59 الى نادي نس تسيونا.

AdminAuthor posts

Avatar for admin

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Etiam libero diam, elementum eget porttitor at, tincidunt at nulla. Proin nec neque felis. Etiam ante dui, eleifend dignissim dapibus volutpat, sagittis ac risus. Vestibulum ante ipsum primis

Comments are disabled.