مساء يوم السبت الموافق العاشر من شهر كانون الثاني سنة 2015 عقد النادي اجتماعه الاسبوعي في ضيافة رئيس النادي السيد البير زهر حيث استقبل وزوجته بوران نحو 27 من اعضاء النادي بحفاوة فائقه .
الرئيس البير استهل اللقاء بالترحيب بالاعضاء الحاضرين وبداء في البرنامج التقليدى لاجتماعات الروتاري والذي اشتمل على حكمة اليوم والتهاني والتبريكات للمناسبات الخاصه والنخب الدولي والاخبار الروتاريه حيث بعدها دعا الرئيس الاعضاء لتناول العشاء من مائده غنيه بالاطباق الشهيه بينما الاعضاء جلست جماعات متفرقه تبحث المواضيع الروتاريه والعامه لساعات متأخره من الليل.
في نهاية اللقاء قدم العميد السابق يوسف سروجي الشكر والامتنان للرئيس البير وعقيلته بوران لمبادرتهم لهذه الدعوه راجيا ان تتكرر لانها مثل هذه الاجتماعات تساعد كثيرا في توطيد الصداقه والمحبه والاحترام المتبادل بين الاعضاء.

Fire side Meeting 4  jpg

Fire side Meeting 1

Fire side Meeting 2 jpg

Fire side Meeting 3  jpg

Fire side Meeting 5 jpg

Fire side Meeting 6 jpg

AdminAuthor posts

Avatar for admin

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Etiam libero diam, elementum eget porttitor at, tincidunt at nulla. Proin nec neque felis. Etiam ante dui, eleifend dignissim dapibus volutpat, sagittis ac risus. Vestibulum ante ipsum primis

Comments are disabled.