يوم الجمعه الموافق 25 تشرين الاول سنة 2013 نادي الروتاري عقد اجتماعه الخاص في نزل سانت مرغريت

الرئيس البير زهر رحب بالمحاضر الضيف البروفيسور جوزيبى سافازي والدكتور ماريا غرازيا كلاهما من نادي نيو يورك في الولايات المتحده كما رحب بعميد الروتاري الاسرائيلي شاوول دي انجيلي وعقيلته ميراف و رئيسة نادي الروتاري في نتسرت عيليت وزوجها الدكتور زاهي خوري ورئيسة الروتراكت ديما يونس ومرافقتها سكرتيرة النادي ليان يونس كما رحب بالاعضاء وعقيلاتهم.

المحاضر الضيف هو موسيقارومؤلف موسيقى وقائد فرق موسيقيه كما عمل في الماضي مع اهم المؤسسات الموسيقيه المشهوره في ايطاليا مثل فرقة سكالا في ميلان وتياترو سان كارلو في نابولي و في الارينا في فيرونا ومع عدة فرق اخري في اوروبا.

البروفيسور جوزيبي كان اول ايطالي يحوز على منحه من الروتاري العالمي حيث درس الموسيقي على يد السير جورج صولتي في الفرقه الموسيقيه التابعه لبلدية شيكاغو والفرقه الموسيقيه التابعه لولاية ايلينوي في الولايات المتحده. في هذه الايام يشترك مع عدّة فرق موسيقيه في العالم, في ايطاليا و النمسا واسرائيل والولايات المتحده.

البروفيسور جوزيبي تحدث ايضا عن هدفه وحلمه الذي من اجله يزور البلاد وهو تأسيس فرقه موسيقيه تشمل شبابا من العرب واليهود لاعتقاده بان صوت الموسيقى يجمع ابناء البشر من كل القوميات ويقوي الصداقه بين الشعوب ويعتقد جازما ان الموسيقى هي لغة النيّه الحسنه والسلام المنشود بين الشبيبه العربيه والشبيبه الاسرائيليه.

IF

IF

IF

IF

IF

 

AdminAuthor posts

Avatar for admin

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Etiam libero diam, elementum eget porttitor at, tincidunt at nulla. Proin nec neque felis. Etiam ante dui, eleifend dignissim dapibus volutpat, sagittis ac risus. Vestibulum ante ipsum primis

Comments are disabled.