يوم الاحد الموفق الاول من كانون الاول سنة 2013 الرئيس المنتخب للروتاري العالمي لسنة 2014\2015 غاري هوانغ وعقيلته كورينا وعضو امناء صندوق الروتاري العالمي جاكسون هزايا وعقيلته جولييت وكلهم من تايوان و عضو سابق لادارة الروتاري العالمي السيد بيتر كرون وزوجته ماجده من سالزبورغ في النمسا وبرفقتهم من روتاري اسرائيل عضو مجلس ادارة الروتاري العالمي غيدي بايبر وزوجته حن و مدير مؤتمر الروتاري العالمي الذي اقيم في القدس باواخر شهر تشرين الثاني افنر فوخس وعقيلته عادي وعميد روتاري اسرائيل لهذه السنه شاوول دي انجيلى وعقيلته ميراف حيث قاموا جميعهم بزياره لغابة بول هاريس في صفد ليغرسواا اشجارا في تلك الغابه على اسمائهم وهذا تقليد متبع بزيارات اعضاء من رئاسة الروتاري العالمي.

IF

بطريق عودتهم الى حيفا زار ت المجموعه مدينة الناصره للقاء بعض اعضاء نادي الروتاري الناصري وتناول وجبة غداء برفقتهم.

اثناء اللقاء تحدث عضو ادارة الروتاري العالمي السيد جيدي بايبر حيث عرّف الرئيس المنتخب والمرافقين له للحضور و تحدث عنهم باسهاب ثم تحدث عن النجاح الباهر للمؤتمر الدولي الذي عقد في القدس وبعدها تحول للحديث عن ان نادي الناصره كان اول نادي تأسس بعد اقامة دولة اسرائيل حيث ان اندية القدس وحيفا وتل افيف جرى تأسيسهم ابان الانتداب البريطاني على فلسطين.

السيد بايبر طلب من العميد السابق يوسف سروجي ان يتحدث عن تاريخ وكيفية تأسيس نادي الناصره وعن اهم المشاريع التي قام بها النادي لمصلحة مجتمعه ومدينته . العميد السابق يوسف تحدث عن النادي من ذكرياته لستين سنه مضت بعضويته في نادي الناصره ذاكرا الجمعيات الغير حكوميه الذي اقامها النادي مثل المجلس الوطني لمنع حوادث الطرق وجمعية مكافحة شلل الاطفال وجمعية محاربة مرض السرطان ثم معرض الزهور السنوي واخيرا تحدث عن الهبات السخيه التي قدمها النادي بمساعده والاشتراك مع انديه اخرى من ايطاليا وفرنسا والولايات المتحده وصندوق الروتاري العالمي للمؤسسات التي لها علاقه بالصحه و التعليم والثقافه والانسانيه بتقديم اللوازم للمستشفيات والحضانات والمدارس ومدارس التعليم الخاص والانديه في اسرائيل وفلسطين والتي زادت قيمتها خلال السبع سنوات الاخيره عن مليون ومئتان وخمسون الف دولار اميركي .

بعد الغداء قدم رئيس النادي البير زهر الى الرئيس ومرافقيه لكل منهم كتيب عن مدينة الناصره وعلم نادي الناصره ثم غادروا شاكرين حسن اللقاء .

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

IF

 

AdminAuthor posts

Avatar for admin

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Etiam libero diam, elementum eget porttitor at, tincidunt at nulla. Proin nec neque felis. Etiam ante dui, eleifend dignissim dapibus volutpat, sagittis ac risus. Vestibulum ante ipsum primis

Comments are disabled.