قام اعضاء نادي روتاري الناصرة يوم الثلاثاء 26/4/26 بزيارة تعارف لحاضنة الناصرة للأعمال بهدف التعرف على اعمالها واهدافها وطرق عملها في تسريع ودعم المبادرين الشباب من ابناء الناصرة والمجتمع العربي في مجال الهايتك، ودورها في تطوير مبادراتهم من مرحلة الفكرة الأولية الى مرحلة المنتوج النهائي.

افتتح اللقاء رئيس النادي د. عوني الياس الذي شكر مدير الحاضنة السيد فادي سويدان على الاستضافة واكد على اهمية تطوير العلاقة بين روتاري الناصرة ومجتمع الاعمال في البلد ، ومع حاضنة الناصرة للأعمال ، وخصوصاً فيما يتعلق بمبادرات الهايتك، ودعم الاجيال الشابة التي تقوم بتطوير افكار ابداعية وخلاقة في طريقها لتحقيق احلامها واهدافها والانطلاق بها في البلاد والعالم .

بدوره اعطى السيد فادي سويدان لأعضاء النادي فكره عن اوضاع مجال الهايتك في المجتمع العربي ، ومساهمه حاضنة الناصرة للأعمال في اختيار دعم ومرافقة المبادرين الشباب للتوصل الى هدفهم وهو تحويل الفكرة الى منتوج ناجح يصل الى العالمية.
واستمع اعضاء النادي ايضاً الى اصحاب شركتي هايتك بدأت طريقها في الحاضنة ووصلتا العالمية وهما السيد جميل مزاوي مؤسس شركة optima الذي تحدث عن تطوير حلول ومنتجات في مجال السيارات ذات “السياقة الذاتية” حققت نجاحات عالمية ويتم استخدامها في شركات سيارات عالمية .

وتحدث السيد رامي خولي مؤسس شركة Mindolife عن المنتجات التي طورها في مجال “البيت الذكي” والتي تُسهّل جدا عملية ادخال اجهزة البيت الذكي بسهولة وسعر معقول لكل منزل والتي سيبدأ بتسويقها قريباً.
في نهاية اللقاء شكر اعضاء النادي المضيفين، وقدم رئيس النادي د. عوني الياس هدية تذكارية وعلم النادي للسيد فادي سويدان كشكر وتقدير ، وتمنى لحاضنة الناصرة للأعمال دوام التقدم والنجاح.

Rotary-Nazareth_0005

Rotary-Nazareth_0001

Rotary-Nazareth_0002

Rotary-Nazareth_0003

Rotary-Nazareth_0004

AdminAuthor posts

Avatar for admin

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Etiam libero diam, elementum eget porttitor at, tincidunt at nulla. Proin nec neque felis. Etiam ante dui, eleifend dignissim dapibus volutpat, sagittis ac risus. Vestibulum ante ipsum primis

Comments are disabled.