يوم السبت 25 حزيران الماضي توجهت مع زوجتي سهيله بموجب دعوه من و برفقة رئيس نادي روتاري الناصره العليا الاخ نجيب قطوف وزوجته فريدا الى اريحا لقضاء عطلة نهاية الاسبوع وبرفقة عددا من اعضاء نادي الناصره العليا وزوجاتهم .
الرحله كانت للاستجمام في نهاية الاسبوع وايضا لتقوية اواصرالصداقه بين اعضاء النادي وللقاء بعض اعضاء اندية روتاري فلسطين الذين سيحضروا خصيصا للاشتراك مع اعضاء نادي الناصره العليا في حفل افطار رمضاني خاص سيقام في فندق اوويسيس في تلك الأمسية.

اللقاء والافطار كان هدفهما ايضا لتعزيز المعرفة وتقوية الصداقة بين اعضاء الروتاري وعائلاتهم.
بعد الافطار توجه الجميع لقاعة اجتماعات متواضعة الحجم حيث جلس الجميع حول طاوله مستطيلة الشكل وهناك اعلن الرئيس نجيب افتتاح جلسه خاصه مرحبا بالاعضاء الذين حضروا خصيصا لهذا اللقاء من الانديه الفلسطينيه ومن ضمنهم مساعد المحافظ لمنطقه 2452 السيد شوقي ابوغزاله ورئيس نادي رام الله السيد مراد عورتاني ورئيس نادي البيره السيد خليل غنايم والرئيس السابق ومؤسس اندية رام الله والبيره السيد نادر دجاني وباقي الاعضاء من اندية الروتاري الفلسطينيه. رئيس نادي الناصره العليا السيد نجيب قطوف تحدث بعدها عن ناديه ذاكرا تطلعاته لعلاقه قويه مع الانديه في فلسطين وعن برامجه المستقبليه في النادي.
الرئيس السابق نادر دجاني رحب بالجميع وتحدث عن اندية المنطقه وعلاقتها من اندية عمان واعتبار ان العلاقه بين اندية الاردن ونادي الناصره هي قوية على اساس ان السيد باز قعوار هومن مؤسسين نادي الناصره واول رئيس له وهو ايضا مؤسس اول نادي في عمان واول رئيس له.

مساعد المحافظ شوقي ابو غزاله بدوره رحب بمثل هذا اللقاء وتمنى ان يتكرر ثم تحدث عن المنطقه وبرامجها عامة. رئيس نادي رام الله .مرادي عوارتاني تحدث عن نادي رام الله وفعالياته خلال السنه .
العميدالسابق يوسف سروجي تحدث عن محاولاته في سنوات التسعين لاعادة فتح نادي رام الله بمساعدة العميد السابق دافيد نويمن من نادي غرب
القدس ومن اعضاء رام الله السابقين المرحوم جوني سوداح وعن فشل المحاوله بسبب الرفض المفاجيء من الرئيس العالمي انذاك قبول انديه جديده لا تكون تابعه لمناطق مسجله.
العميد السابق يوسف ايضا تحدث عن اهم فعاليات نادي الناصره منذ تأسيسه سنة 1952 وعن الهبات المقابله التي نفدها النادي بمساعدة اندية الروتاري في العالم و مؤسسة الروتاري العالمي
في اخرالاجتماع تحدثت السيده الممثله الوحيده من نادي القدس الشرقيه لذلك الاجتماع الدكتوره خلود دجاني عميدة كلية طب العائله والاطفال في جامعة القدس حيث اعربت عن سرورها من هذا اللقاء ونصحت بان تتكرر بصورة لقات متبادله للتعارف ولفهم اهداف الروتاري وفعالياته.

. في نهاية اللقاء جرى تبادي الاعلام بين رئيس النادي نجيب قطوف ورؤسا اندية رام الله والبيره واثناء ذلك دعاهم للقاء في نادي الناصره العليا.
في اليوم الثاني صباحا توجه فريق من اعضاء نادي الناصره العليا لزياره الى دير القرنطل وفريق اخر مع الرئيس نجيب وعقيلته فريدا توجهنا الى البلده اريحا لزيارة بيتيه لصديق احد اعضاء النادي اسعد طنوس لبيت شارلي صالح الذي بعد الزياره اصرّ ان يفاجئنا بالسير خلفه بالسياره الى ان وصل بنا الى منطقة الحدود مع الاردن الى نهر الاردن وهو المكان المعروف بالمغطس والذي فتح حديثا للزائرين . كانت تلك مفاجأه لنا جميعا لانها الزياره الاولى لذلك المكان حيث رأينا نهر الاردن والزئرين اليه من انحاء العالم للاعتماد فيه.

حفلة غداء الظهيره كانت مشتركه حيث حضر جميع اعضاء نادي الناصره العليا وتحدثوا عن اهمية هذه اللقات واثرها على الصداقه والمحبه بين الاعضاء .
عند الساعه الخامسه مساء تجمع الاعضاء في قاعة الاستقبال ثم انتقلنا الى السيارات والى الناصره.

Rotary Naz. Illit in Jericho D with some members of Rotarhy Palestine AA

Rotary Naz. Illit in Jericho C with some members of Rotarhy Palestine BB

Almaghtas A  photo 2016

Rotary Nazareth Illit- Almaghtas C

Rotary Nazareth Illit Almaghtas B

Rotary Naz. Illit in Jericho B with some members of Rotarhy Palestine cc

Rotary Naz. Illit in Jericho A with some members of Rotarhy Palestine DD

Rotary Club Naz. Illit in Jericho 2016 HH

Almaghtas C  photo 2016

Comments are disabled.