في مؤتمر الروتاري النصف سنوي الذي عقد يوم الجمعه 24 كانون الثاني 2014 في قاعة المحاضرات في مستشفى رمبم وبحضور اكثر من ثلاثماية عضو روتاري من انحاء البلاد قدّم العميد شاوول دي انجيلي الى العميد السابق يوسف سروجي درعا لمناسبة مرور ستون سنه على عضويته في نادي روتاري الناصره.

العميد قبل ان يسلم الدرع الى يوسف سروجي تحدث الى الحضور ذاكرا بعض اهم ما قام به العميد السابق يوسف خلال السنوات الماضيه ذاكرا انه انضم الى نادي روتاري الناصره سنة 1953 وترأسه سنة 1963 1964 وابان رئاسته اقام لآول مرّه في تاريخ النادي “يوم دراسي” لاندية روتاري اسرائيل مستغلا وجود قاعة معهد الثقافه الجديد ومطعم المدرسه الاكليركيه الجديده انذاك.

انتخب ليكون عميدا لروتاري اسرائيل لسنة الملنيوم 2000 وخلال تلك السنه ولاول مره ايضا اقبم مؤتمر الروتاري السنوي في الناصره وذلك في فندق الرنيسنس (اليوم غولدن كراون)

ترأس جمعية مكافحة حوادث الطرق التي اسسها نادي روتاري الناصره سنة 1956 وذلك من سنة 1976 الى سنة 1996.
في سنة 2000 وبدعوه شخصيه منه الى لجنة تبادل الشبيبه العالميه بان تقيم مؤتمرها السنوي في الناصره وقد وافقت واقيم الموتمر في الناصره في شهر ايلول من تلك السنه.

في السنوات الخمس الاخيره ترأس لجنة الهبات المتبادله Magching Grants وقد استطاع مع اعضاء اللجنه والاشتراك مع اندية ايطاليه و اميريكيه والمانيه وفرنسيه واردنيه ان يجند مبالغ ماليه لتقديم معدات طبيه وحواسيب ولوازم لمؤسسات انسانيه وثقافيه واجتماعيه في اسرائيبل والسلطه الفلسطينيه تقدر بمليون ونصف دولار اميريكي.

خلال سنوات التسعين من القرن الماضي ترأس يوسف تحرير مجلة الروتاري المحليه لخمس سنوات متتاليه و كانت تظهر بثلاث لغات , عربيه وعبريه وانكليزيه , وفي سنة 1994 حازت على جائزة العميد لتلك السنه.

Yusef and the Shield Jan. 2014 E

Yusef and the Shield Jan. 2014 A

Yusef and the Shield Jan. 2014 B

Yusef and the Shield Jan. 2014. G jpg

Yusef and the Shield Jan. 2014. M jpg

Yusef and the Shield Jan. 2014

AdminAuthor posts

Avatar for admin

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Etiam libero diam, elementum eget porttitor at, tincidunt at nulla. Proin nec neque felis. Etiam ante dui, eleifend dignissim dapibus volutpat, sagittis ac risus. Vestibulum ante ipsum primis

Comments are disabled.